اخر المقالات

افضل 5 عطور رجاليه مناسبه للعيد Top 5 Best Men's Perfumes For Eid

         بسم الله الرحمن الرحيم 
                               

                                        


كل عام و انتم بخير و عيد سعيد ، اعاده الله عليكم بالصحه و العافيه ، في هذا المقال سوف نتحدث عن "افضل 5 عطور مناسبه للعيد للرجال" .


في المرتبه الخامسه : عطر "فرساتشي عود نوار" ، من العطور الجيده من حيث الاداء ، عطر شرقي بهاراتي ، جلدي ، عودي و خشبي ، مع سعر متوسط ، يمكن ارتداؤه في المساء  ، من نوتات العطر : العود ، الجلود ، الأخشاب و الزعفران ، عطر مغري ، جذاب ، حميمي و دافئ .


في المرتبه الرابعه : عطر "بلو دي شانيل او دو بارفوم" ، أداء العطر متوسط فيما فوق ، مع سعر فوق المتوسط ، عطر خشبي ، حمضي ، يمكن ارتداؤه في المساء او الصباح ، من نوتات العطر : الجنزبيل ، الجريب فروت و الأخشاب ، عطر كاجوال و رسمي في نفس الوقت أنيق ، يعطي احساس النظافة و الإنتعاش .

في المرتبه الثالثه : عطر "اكوا دي بارما كولونيا عود" : أداء العطر متوسط فيما فوق ، مع سعر فوق المتوسط الي القوي ، يمكن استعماله في المساء او الصباح ، من اجمل عطور العود المحببه الغير مكروهه التي تعطي احساس الشعور بالاجواء الرمضانية ، عطر حمضي ، عودي ، خشبي و جلدي ، من مكوناته : البرتقال ، الباتشولي ، خشب الصندل ، من العطور العصريه الجذابه ، الأنيقه و الملفته للإنتباه .

في المرتبه الثانيه : عطر"ديور عود أصفهان" : أداء العطر فوق المتوسط الي القوي ، مع سعر مرتفع ، يفضل ارتداؤه في المساء ، عطر خشبي ، زهري و عودي ، عطر من العطور الجذابه ، المنعشه ، الهادئه و اﻵسره للجنسين ، من افضل عطور المناسبات القويه .

في المرتبه الأولى : عطر "كريد افينتوس" : ملك العطور ، يأتيكم بأداء متوسط فيما فوق ، مع سعر مرتفع كعاده عطور النيش ، عطر فاكهي ، حمضي ، مسكي و مدخن/سموكي ، يمكن ارتداؤه في الصباح او المساء من العطور الفخمه ، المميزه و التي تبرز قوه حضور الشخصيه و اناقتها .


شاركونا تجربتكم مع العطور في التعليقات 🌷

ليست هناك تعليقات