اخر المقالات

افضل 10 عطور رجالية مناسبه للحفلات و المناسبات الليلية Top 10 Men's Perfumes For Parties And Night Occasions

          بسم الله الرحمن الرحيم

     افضل 10 عطور رجالية مناسبه للحفلات و المناسبات الليلية Top 10 Men's Perfumes For Parties And Night Occasions


في هذا المقال سوف نتحدث عن "افضل 10 عطور رجالية مناسبه للحفلات و المناسبات الليليه" .


نبدأ الحديث أولا بعطرين استحقوا التواجد في قائمه ضيوف الشرف !
في المرتبه الثانيه في قائمه ضيوف الشرف : عطر "بيور اكس إس" : عطر متوسط الأداء ، يراه البعض انه يشبه رائحه مشروب "الكوكاكولا" ، خشبي و  تابلي ، من نوتات العطر الجنزبيل ، شجرة المر و الفانيليا ، عطر فريد في رائحته و يناسب الفئه الشبابيه اكثر .


في المرتبه الاولي في قائمه ضيوف الشرف : عطر "وان ميليون" : عطر متوسط الي قوي الأداء ، غني عن التعريف ، فاكهي ، تابلي و خشبي ، من نوتات العطر الجريب فروت ، القرفه ، العنبر ، من افضل العطور اليليه الموقوته ، يناسب معظم الفئات العمرية .

نبدأ الان بقائمه العشره عطور !


في المرتبه العاشره لدينا تعادل بين عطرين : عطر "كلوب دي نوي إنتنس مان" ، عطر متوسط الأداء ، من افضل العطور المقلده لكريد افينتوس ، فاكهي زهري و خشبي ، يمكن إستعماله في المساء او الصباح ، من نوتات العطر الأناناس ، الورد ، الفانيليا ، عطر فخم يبرز قوه الشخصيه ، يصلح للاعمار البالغه أكثر من الشبابيه .


عطر "سي كي ون شوك" : متوسط الي قوي الأداء ، ليلى بإمتياز ، تابلي ، خشبي و تبغي ، من نوتات العطر الخيار ، حب الهال و الباتشولي ، عطر رخيص الثمن جالب للمديح ، يصلح لمختلف الأعمار .


في المرتبه التاسعه لدينا تعادل بين عطرين متقاربين : عطر "ارماني كود ابسولو" : متوسط الي قوي الأداء ، عطر فاكهي ، جلدي و خشبي ، من نوتات العطر التفاح الأخضر ، جوزة الطيب و الفانيليا ، عطر أنيق ، يصلح للاعمار البالغه أكثر من الشبابيه .


عطر "ارماني كود بروفومو" : ينطبق على العطر نفس الحديث عن نسخه الابسولو مع اضافه الافندر و حب الهال ، لكنه تابلي أكثر و اقل سكريه من الابسولو ، كما انهم متقاربين في الرائحه .


في المرتبه الثامنه : عطر "فرزاتشي ديلان بلو" : متوسط الي قوي الأداء ، يمكن إستعماله في المساء او الصباح ، عطر آمن ، فاكهي ، تابلي و مائي ، من مكوناته التين ، الأمبروكسان و التونكا ، من العطور المحببه للجميع ، يناسب مختلف الأعمار .


في المرتبه السابعه : عطر"212VIP" : متوسط الأداء ، جذاب جدا ، عطر خشبي ، جلدي و تابلي ، من مكوناته الجنزبيل ، الفودكا و العنبر ، عطر آسر و مثير للنساء ، يناسب مختلف الأعمار .
في المرتبه السادسه لدينا تعادل بين عطرين : عطر "انفكتوس إنتنس" : متوسط فيما فوق من حيث الأداء ، عطر تابلي و خشبي ، من نوتات العطر الفلفل ، زهرة البرتقال و العنبر ، من العطور المميزه و الأنيقه ، يناسب مختلف الأعمار .


عطر "ديور هوم إنتنس" : ينطبق علي العطر نفس الحديث الذي ينطبق على الانفكتوس إنتنس مع اختلاف ان العطر خشبي عنبري و فانيلي ، و من مكوناته زهره السوسن ، العنبر و نجيل الهند .


في المرتبه الخامسه تعادل اخر بين عطرين : عطر "مونت بلانك ليجيند إنتنس" : متوسط فيما فوق من حيث الأداء ، نسخه الإنتنس تعتبر اعمق و اقوي من نسخه ماء التزيين ، عطر فاكهي ، تابلي و خشبي ، من مكوناته الأناناس ، حب الهال و التونكا ، يمكن ارتداؤه في الصباح او المساء من العطور الفخمه جدا التي تبرز قوه حضور الشخصيه و اناقتها ، يناسب مختلف الأعمار .


عطر "بارفوم دي مارلي لايتون" : ينطبق عليه نفس حديث ليجيند إنتنس ، مع إضافات الفانيليا و الفلفل و الزهور بدلا من التونكا و الأناناس و بعض اللمسات الفاكهيه الاخري ، كما انه يناسب الفئه البالغه أكثر من الشبابيه .


في المرتبه الرابعه : عطر "سبايس بومب إكستريم" : متوسط فيما فوق من حيث الأداء ، يعتبر اعمق و اقوي من النسخه العاديه الاولي ، قنبله موقوته ، عطر تبغي و تابلي ، من مكوناته الافندر ، الفلفل و الفانيليا ، من العطور القويه الجالبه للمديح ، يناسب مختلف الأعمار .
في المرتبه الثالثه : عطر "فرزاتشي ايروس" : متوسط فيما فوق من حيث الأداء ، يعشقه النساء ، عطر فاكهي ، منعش و خشبي ، من مكوناته التفاح الأخضر ، زهرة الغرنوقي و الفانيليا ، من العطور التي تعجب الجميع ، يناسب مختلف الأعمار خصوصا الشباب .


في المرتبه الثانيه : عطر "ازارو وانتد" : متوسط فيما فوق من حيث الأداء ، جالب للإطراءات من الجميع ، عطر فاكهي ، تابلي و خشبي ، من مكوناته الجنزبيل ، التفاح و التونكا ، يمكن استخدامه في الصباح او المساء في كل المواسم ، يناسب مختلف الأعمار خصوصا الشباب .

في المرتبه الاولي : عطر "جان بول غوتييه الترا مال" : متوسط فيما فوق من حيث الأداء ، قنبله سكريه موقوته ، عطر فاكهي ، سكري و خشبي ، من مكوناته الكمثري ، القرفة و الفانيليا ، من افضل العطور التي تعطي احساس الإنطلاق و الحركه ، يناسب مختلف الأعمار خصوصا الشباب .


شاركونا تجربتكم مع العطور في التعليقات 🌷

ليست هناك تعليقات