اخر المقالات

افضل 5 عطور نسائيه مناسبه للعيد Top 5 Best Women's Perfumes For Eid

                                                 بسم الله الرحمن الرحيم




كل عام و انتم بخير و عيد سعيد ، اعاده الله عليكم بالصحه و العافيه ، في هذا المقال سوف نتحدث عن "افضل 5 عطور مناسبه للعيد للنساء" .

في المرتبه الخامسه : عطر "فرساتشي ديلان بلو" ، من العطور الجيده من حيث الاداء ، عطر خشبي فاكهي و زهري ، مع سعر متوسط ، يمكن ارتداؤه في المساء او الصباح ، من نوتات العطر : الكشمش الأسود ، الخوخ ، الورد ، الاخشاب ، من العطور الشبابيه التي تعطي احساس الأناقه ، النظافه و الإنتعاش .


في المرتبه الرابعه : عطر "لانكوم لافي اي بيل" ، أداء العطر متوسط فيما فوق ، مع سعر فوق المتوسط ، عطر بلسمي ، خشبي و فاكهي يمكن ارتداؤه في المساء او الصباح ، من نوتات العطر : الكمثري ، الزهور ، الفانيليا و الشوكولاته ، عطر أنيق ، جالب للإطراءات كثيرا يبرز معني الحياه الجميله .


في المرتبه الثالثه : عطر "سوسبيرو ايربا بورا" : أداء العطر قوي ، مع سعر مرتفع كعاده عطور النيش ، يمكن استعماله في المساء او الصباح ، من اجمل العطور المحببه للجميع ، عطر حمضي ، فاكهي ، فانيلي و مسكي ، من مكوناته : البرتقال ، البرغموت ، الفواكه ، الفانيليا و المسك ، من العطور الجذابه للجنسين ، انيق و ملفت للانتباه جدا .


في المرتبه الثانيه : عطر "بكارات روج" : يأتيكم بأداء متوسط فيما فوق ، مع سعر مرتفع كعاده عطور النيش ، عطر خشبي ، عنبري و تابلي ، من مكوناته : الياسمين ، الزعفران ، العنبر و الاخشاب ، يمكن ارتداؤه في الصباح او المساء من العطور الفخمه الرسميه او الكاجوال ، المميزه و التي تبرز قوه حضور الشخصيه و اناقتها .


في المرتبه الأولي : عطر"ديور عود أصفهان" : أداء العطر فوق المتوسط الي القوي ، مع سعر مرتفع ، يفضل ارتداؤه في المساء ، عطر خشبي ، زهري و عودي ، عطر من العطور الجذابه ، المنعشه ، الهادئه و اﻵسره للجنسين ، من افضل عطور المناسبات القويه .


شاركونا تجربتكم مع العطور في التعليقات 🌷

ليست هناك تعليقات