اخر المقالات

عطر ديور فهرنهايت 32 Dior Fahrenhiet 32

               بسم الله الرحمن الرحيم

                


في هذا المقال سوف أتحدث معكم عن عطر من العطور المميزه التي ظهرت عام "2007" من قبل دار "ديور" الفرنسيه ، حديثنا اليوم عن "ديور فهرنهايت 32" !!

و لنبدأ بمكونات العطر !


في المقدمه : زهره البرتقال .


في الوسط : نجيل الهند .


في القاعده : الفانيليا .


عطر "ديور فهرنهايت 32 " (درجه تجمد الماء) : هو عطر فانيلي ، زهري ، خشبي ، حلو ، بلسمي و اروماتك .


من العطور الجميلة الناعمه السويتيه المحببه و الجذابه ، ذو رائحه  فريده من نوعها كثيرا ، عطر لذيذ جرئ و أنيق للكبار و للشباب ، بارد و دافئ في نفس الوقت ، يمنحك حضورا مميزا لا ينسي و يترك اثر قوي في المكان المتواجد فيه ، عطر يبرز شخصيه الرجل القوي الذي يهتم باناقته ، جالب للإطراءات و للمديح كثيرا خصوصا من الجانب النسائي ، عطر تم الإبداع فيه بقوه على الرغم من سهوله العطر و بساطه مكوناته ، عطر متعدد الإستخدام يمكن استعماله بشكل يومي في الخريف ، الشتاء ، الربيع و ايام الصيف المعتدله ، مناسب للسهرات ، أوقات العمل المكتبي و الرسمي ، الجامعه او المدرسه ، المقابلات ، الزيارات العائليه ، الطلعات مع الاصدقاء ، ايقونه عطريه مبهجه و راقيه من اجمل العطور من دار "ديور" .


أداء العطر : متوسط فيما فوق .


عطور مشابهه لعطر "فهرنهايت 32" : العطر علي خط هوجو بوس بوتيلد ، كارولينا هيريرا 212 سيكسي مان ، جاك بوجارت سيلفر سينت ، ازارو دايسيبل .


الانف وراء العطر عن العطرجيان : "فرنسواي ديماشي ، لويس تيرنر" ، من أشهر عطورهم : ديور سوفاج & ديور بويزون جيرل ، كارولينا هيريرا جوود جيرل & روبيرتو كافالي باراديسو .


سعر العطر الرسمي وقت نشر المقال ما يقارب حوالي : 120 دولار .


تقييم تعدد استخدام العطر : 8.5 من 10 (جيد جدا)



شاركونا تجربتكم مع العطر في التعليقات 🌷

ليست هناك تعليقات